الكومبس – يوتوبوري: فرضت مصلحة الضرائب 2.8 مليون كرون، كضريبة أضافية على شركة ساب أتوموبيل، بسبب استخدامها للنفط كوقود للتدفئة في مصنعها الفارغ، والمتوقف عن التصنيع، منذ مدة من الزمن بعد إعلان إفلاسها، وفقاً للقناة الرابعة P4.
الكومبس – يوتوبوري: فرضت مصلحة الضرائب 2.8 مليون كرون، كضريبة أضافية على شركة ساب أتوموبيل، بسبب استخدامها للنفط كوقود للتدفئة في مصنعها الفارغ، والمتوقف عن التصنيع، منذ مدة من الزمن بعد إعلان إفلاسها، وفقاً للقناة الرابعة P4.
وعللت المصلحة هذه الزيادة بأن النفط الذي لا يستخدم بغرض التصنيع، يخضع لضريبة إضافية، وشملت الضريبة فترة ما بعد إفلاس الشركة، من شهر كانون الأول (ديسمبر) 2011 إلى نهاية شهر آذار (مارس) 2012.
ورغم استئناف شركة ساب للحكم مدعية بأن النفط استخدم في نشاطات صناعية، بيّنت المحكمة الإدارية أن الشركة لم تصنع أي سيارة خلال هذه الفترة، فحكمت المحكمة لصالح مصلحة الضرائب.