الكومبس – مالمو: أغلقت الشرطة السويدية محطة بريد في مالمو مساء أمس بعد الكشف عن بريد يُشتبه أنه كان يحتوي على مسحوق أبيض خطير في داخله.

وقال سطيفان سودرهولم من مركز قيادة الشرطة في مالمو لصحيفة “سيدسفنسكان”: “إن طرداً بريديّاً تمزق وخرج منه مسحوق أبيض. وعلينا التحقيق فيما إذا كان ذلك الشيء خطيرا أم لا”.

وكانت الشرطة وبعد الساعة الحادية عشر من ليلة أمس، قد أكدت أن المسحوق الأبيض الذي كان في البريد لم يكن غير طحين أبيض، ما دفعها الى رفع الطوق عن المحطة.

جدير ذكره، أن المحطة نفسها ولنفس السبب كانت قد أغلقت أواخر العام الماضي، وكان المسحوق حينها بقايا من طفاية الحريق.