الكومبس – ستوكهولم: إضطر نحو 80 سويدياً البقاء في دبي بعد أن ألغت شركة نرويجيان رحلتها التي كانت مقررة، من دبي الى السويد الأحد الماضي.

وقالت مديرة قسم المعلومات في الشركة شارلوت هولمبيره جاكبسون في حديثها لصحيفة “داغنز نيهيتر”، إن مشاكل تقنية تسببت في ذلك وأن الشركة تأسف فعلاً لمثل هذا التأخير الطويل.

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها الصحيفة، فأن المسافرين لم يحصلوا على أية معلومات حول ما تسبب في المشكلة أو وقت رجوعهم الى السويد.

ووفقاً للصحيفة أيضاً، سيتم تعويض الركاب من قبل شركة نرويجيان، بحسب المعايير القياسية التي تستخدمها في مثل هذه الحالات وسيحصل المسافرين الذين سيسافرون بطريقة أخرى على تكاليف رحلتهم.