الكومبس – مالمو: عادت حركة القطارات بين مالمو والدنمارك بعد ظهر اليوم الخميس، وذلك بعد أن أعلنت مصلحة النقل السويدية في وقت سابق من صباح اليوم عن توقف حركة القطارات على جسر أوريسوند باتجاه الدنمارك.
وبينت المصلحة في بيان صحفي أن حركة النقل توقفت بسبب خطأ فني على طول أحد المسارات ما أدى إلى تسبب قطار نقل البضائع بإعاقة حركة قطار نقل آخر.
وبحسب المصلحة فقد تم استبدال القطارات بحافلات النقل لتحل محل القطارات التي تم إلغاءها، مبينةً أن حركة مرور القطارات المنطلقة من الدنمارك لا يوجد فيها أي مشكلة، إلا أنه من المتوقع أن تتأخر بعض الرحلات نتيجة الاضطراب في مواعيد انطلاق القطارات.