الكومبس – ستوكهولم: تثير أسعار النقل في سيارات التاكسي المرتفعة جداً في العاصمة ستوكهولم، غضباً بين الزبائن وزوّار العاصمة القادمين من الخارج.

الكومبس – ستوكهولم: تثير أسعار النقل في سيارات التاكسي المرتفعة جداً في العاصمة ستوكهولم، غضباً بين الزبائن وزوّار العاصمة القادمين من الخارج.

وأصبحت الأسعار المرتفعة جداً مدار حديث وسائل الإعلام المحلية والدولية، منها شبكة BBC الإخبارية، التي نقلت عن مسافر يدعى افتداب نوراني قوله إنه أصيب برعبٍ حقيقي، عندما أضطُر الى دفع مبلغ 40 دولاراً، ثمن نقله من المحطة المركزية في ستوكهولم الى الفندق في رحلة لم تستغرق أكثر من ثلاثة دقائق فقط، مشيراً الى ان موظف الإستعلامات أوضح له ان تلك المسافة لا تكلف أكثر من 18 دولاراً.

وأشارت تقارير صحفية الى ان دفع زبائن التاكسي لتلك المبالغ الباهضة أمر غير قانوني، كون رسوم التاكسي غير منظمة بقانون.

يُشار الى ان إتحاد سيارات الأجرة والسياحة، أطلقتا الصيف الماضي، حملة معلومات تمكن الزوّار من إختيار سيارة أجرة مع الرعاية المطلوبة.