الكومبس – ستوكهولم: غادر السفير الكوري الشمالي في السويد العاصمة ستوكهولم، بعد إستدعائه من قبل بيونك يانك على خلفية إعدام زوج عمة الرئيس الكوري الشمالي كيم جونج اون.
الكومبس – ستوكهولم: غادر السفير الكوري الشمالي في السويد العاصمة ستوكهولم، بعد إستدعائه من قبل بيونك يانك على خلفية إعدام زوج عمة الرئيس الكوري الشمالي كيم جونج اون.
وشوهد السفير وزوجته برفقة مسؤولين من كوريا الشمالية على متن طائرة متجهة إلى بيونغ يانغ.
ويعتبر السفير العائد عن طريق بكين، مقربا من الزعيم السياسي الذي تم إعدامه مؤخراً "يانغ سونغ ثايك"، الذي أدى إعدامه إلى حالة من القلق في كوريا الشمالية. وكانت كوريا الشمالية إستدعت سفيرها في ماليزيا ايضا لنفس السبب.
وتمثل السويد المصالح الامريكية في كوريا الشمالية من خلالها سفارتها هناك.