الكومبس – هالمستاد: يحاكم طالب في إحدى ثانويات مدينة هالمستاد بتهمة استخدامه العنف والتهديد ضد مدير المدرسة. حيث ومن بين ما يحاكم عليه الطالب، إلقاءه الكتاب على رأس المدير.

وذكرت أخبار Halland في التلفزيون السويدي، أن موظفي المدرسة تقدموا بشكوى ضد الطالب، موضحين أنه تعاطى الكحول في المدرسة ما تسبب في حدوث إضطرابات فيها.

وقال الطالب في التحقيق الذي أجرته الشرطة معه: “شربت البيرة. وقالوا أنني كنت ثملاً”.

وكان الطالب وخلال المناقشة التي دارت بينه وبين المدير في مكتبه، قد رمى الكتاب على رأس المدير وقام بضربه في بطنه وهدد حياته.

لكن الطالب نفى أن يكون قد هدد المدير لكنه اعترف بأن الضربة التي وجهها الى بطنه كانت مقصودة، وأضاف، قائلا: “لم تكن ضربة جيدة”.

الصورة من الأرشيف