الكومبس – ستوكهولم: حكمت محكمة سويدية، إمرأة صوّرت خلسة نساء عاريات بإحدى الصالات الرياضية في يونشوبينك، بدفع غرامة مالية، بسبب مخالفتها القانون، وفقاً لما ذكره راديو (إيكوت) السويدي.
وقالت المرأة، البالغة من العمر 40 عاماً في التحقيق الذي أجرته الشرطة معها، إن أحد أصدقائها على تويتر حثها على تصوير نساء النادي خلسة لمقارنة نفسها معهم بعد التدريب الذي بدأته.
وكانت المرأة قد صورت النساء بهاتف العمل المحمول، حيث جرى الكشف عن الصور بعد إنتهاءها من العمل في يونشوبينك وتسليمها الهاتف.
وستدفع المرأة غرامة يومية لمبلغ قدره 2800 كرون.