الكومبس – ستوكهولم: حكمت محكمة سويدية على مدير بمنصب مهم في بلدية Ljungby بدفع مبلغ 1.6 مليون كرون، تعويضاً عن عبثه بأموال رئيس عمله السابق، وفقاً لما ذكرته صحيفة Smålänningen.
وكان المدير قد ذكر للصحيفة بأنه بريء وسيستأنف الحكم الذي أقرته محكمة كالمار الجزئية، يوم أمس.
وقال رئيس بلدية Ljungby رولاند إيمان للصحيفة، إنه ورغم الحكم الصادر بحق الرجل، فأن ثقته لا زالت مستمرة به وأنه في الوضع الحالي لن يتخذ أي إجراء.
وبالإضافة الى قيمة الأضرار التي على الرجل دفعها، فأنه سيدفع أيضا تكاليف المحكمة البالغة 1.5 مليون كرون.
Fotograf: Patrik Svedberg