الكومبس – ستوكهولم: يعاني زبائن بنك Swedbank منذ صباح اليوم، من عدم قدرتهم الدخول الى حساباتهم البنكية من خلال الهواتف الذكية، بسبب عطل فني في تطبيق البنك على الهواتف المحمولة.
وذكر البنك انه من الناحية العملية فان الخلل يعني أن بعض الزبائن بمقدورهم الدخول في حسابهم، فيما لن يتمكن آخرون من فعل ذلك.
ومقابل ذلك، يمكن للمرء وبدون أن يواجه أي صعوبة الدخول في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، للتأكد على سبيل المثال من الحساب، بحسب ما ذكره مسؤول الإتصالات في البنك غابرئيل فرانك روداو في تصريحات صحفية.
ولم يفصح روداو عن الأسباب التي أدت الى حدوث مثل هذه المشكلة، لكنه أوضح، قائلاً: “نعمل جاهدين على حل المشكلة، ونتوقع أن يجري ذلك خلال الساعات القليلة القادمة”.