الكومبس – أخبار السويد: اندلع حريق في شقة بشارع Magistratsvägen في نورا فيلدن، بمدينة لوند جنوب البلاد، ونقل على إثر ذلك شخصين إلى المستشفى.
وأفادت خدمة الإنقاذ في المنطقة الجنوبية لقناة SVT أن ألسنة اللهب تصاعدت من النوافذ، كما تم إخلاء ستة أشخاص من العقار.
وأُبلغ عن الحريق في الساعة السادسة إلا ربعًا من مساء الثلاثاء. ووفقًا للشرطة، تم إجلاء شخصين من الشقة، ونُقلا إلى المستشفى بسيارة إسعاف. في حين لا تزال إصاباتهما غير واضحة.
وذكر موقع الشرطة على الإنترنت أن أربعة أشخاص آخرين أخرجوا من شقق مجاورة. كما أن حالة إصابتهم غير معروفة بعد.
ووفقًا لخدمة SOS Alarm، تتواجد خدمات الطوارئ في الموقع مع العديد من العناصر .
Source: www.svt.se