الانتقال إلى مفهوم مشاركة الطفل العربي برفع مستوى الوعي الإعلامي

مع التطوير السريع والهائل للتقنيات الإعلامية، خاصة ما حققته وسائل التواصل الاجتماعي، في الوصول إلى مختلف الفئات العمرية، ظهرت مخاطر […]

ليس دائما (الكتاب باين من عنوانه)

مقالات الرأي: نعتمد أحيانا في تناولنا للأخبار على المثل القائل (الكتاب باين من عنوانه) وكأننا فعلا فهمنا كل الخبر من […]

الكومبس © 2022. All rights reserved